Skip to main content

مراجعه قناع الطين الآيوني من ذا بودي شوب






مسآء الخير ..




تدوينه عن قناع الطين الآيوني 

الفتره اللي راحت تقريبا قبل اربع آو خمس شهور بشرتي تحسست وصارت كلها حبوب حمرا اول مره بحياتي تصير معي كذا بكامل الوجه وكبيره كانت فيه دواخل مفجعه بذيك الفتره انتكاسه بالآكل كله اكل غير صحي ومطاعم و بعد و اتوقع ان بشرتي تحسست من فرش المكياج بالصالون لإن على طول تغيرت بشرتي كنت عارفه بتصير هالشغلات كنت ابغى اجيب اغراضي معاي بس مدري كيف نسيت مع الضغط فانتبهوا من الشغله ذي يابنات وقتها  بجد كرهت نفسي وبشرتي .

اعتزلت الميك اب لان لا حبوب ولا جفاف في بعض الاماكن و دهون زايده البشره ابدا ما كانت متزنه .
بديت اغير الروتين اللي انا عليه اول شي عملته :

ـ  خففت كل اللي كله دهون ووجبات سريعه خصوصاً في الليل .

ـ غيرت الغسول والتونر جبت شي اقوى عشان انشف هالحبوب و اوزان الدهون مع الايام .

ـ اكل شبه صحي ومويا كثير .


هاذي اول الخطوات المبدئيه اللي ممكن تعالج هالمشاكل و بما اني عارفه بشرتي ايش تحتاج لما تطلع حبوب .

ماني حابه استرسل بالخطوات اكثر لإن تسليط الضوء عن ماسك الطين بس لو حابين عملت بوست ثاني .








ـ التعريف بالمنتج :

قناع الطين و الآعشاب البحريه صُنع للحد آو التخفيف من الدهون على البشره، يعمل على تنظيف و تطهير البشره من الشوائب والدهون، ينعش البشره .


ـ طريقه استخدامه :

يطبق على البشره وتجنبي منطقه العينين وحول الفم قوامه كريمي ثقيل يصعب علي مده على البشره قليلاً 
انتظري لمده ١٠ دقائق ثم ازيليه بالماء الدافيء او منشفه مبلله بالماء الدافىء وبعدها اغسلي وجهك بالماء البارد.










استخدامي للمنتج و النتيجه :

كنت استخدمه مره او مرتين بالاسبوع على حسب ماتحتاج بشرتي بالبدايه لازم مرتين اسبوعيا وهو بالاساس مرتين بالاسبوع فقط  بس احيانا انسى لكن مع مرور الايام الحمدلله بدت تنشف الحبوب و تصغر حجمها لان العنايه مستمره 
وبدت الدهون تقل و التي الزون اعتدلت نسبه الدهون بس بعدها بديت خفف منه السبب اني استخدم كريم مقشر ماينفع جفاف وجفاف يزيد القشور ويجفف الوجه اكثر يعني استخدميه حسب حاجتك ولكن المنتج جدا رائع بمجرد ما اغسله احس بنظافه ووجه منعش بجد حسيت بذوات البشره الدهنيه حسيت بالمعاناه مع فرط الدهون .


نسيت ما اذكر لكم انا بشرتي مختلطه مايله على الدهني اكثر واحيانا احيانا تجف اعلى الخدود حسب الجو واهتمامي فيها.


سعر المنتج : ٦٨ ريال والاسعار مو ثابته ترتفع تنزل .
مكان الشراء : ذا بودي شوب ومتوفره عند الاغلب .




و القآكم في بوست آخر شكراً .

Comments

  1. يعطيك ربي الف عافيه
    وحححمستيني اجربه
    وياليت تكتبين عن تجربتك لان انا امر بنفس الحاله حاليا :"(

    ReplyDelete
  2. الله يعافيك يارب
    ان شاءالله يعجبك
    ابشري حبيبتي

    ReplyDelete
  3. شركة تنظيف منازل بالاحساء الشركة المثالية لتنظيف المنازل بالاحساء والتي اصبح يعتمد عليها اهالي محافظة الاحساء في تقديم جميع خدمات التنظيف وحصلت علي ثقة اهالي محافظة الاحساء لما قدمتة من خدمة فائقة بجودة ومواصفات قياسية اساطاعت من خلالها ان تصبح افضل شركة تنظيف منازل بالاحساء , فالكثير منا يبحثون عن افضل شركات التنظيف بالاحساء ونحن الان نقدم لكم افضل شركة تنظيف بالاحساء تستطيعون من خلالها الحصول علي افضل جودة لتنظيف المنازل والبيوت والشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت والمفروشات فعندما نتكلم عن خدمات التنظيف واهميتها وكيفية الحصول علي النظافة المثالية بالجودة والمواصفات القياسية فليس هناك حل سوى شركة المثالية للتنظيف بالاحساء والتي تقدم خدمات التنظيف المتنوعة بخصومات هائلة واسعار مناسبة فلدينا

    شركة تنظيف بالاحساء
    شركة تنظيف شقق بالاحساء

    شركة المثالية للتنظيف بالاحساء
    شركة تنظيف خزانات بالاحساء

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

مثبتات الشعر ( سبراي،رغوه،حماية)

مساء الخير وش اخباركم اشتقت لكل شي حلو الواحد يغيب ويرجع بلهفه وماتكون منقطعه ان شاءالله احس اني مقيده انقهرت على اللاب مدري اشفيه موراضي يفتح المدونه جربت من الجوال والتاب تمام والحين اكتب البوست من التاب شي غريب وجديد اكتب بوست بالعاده بس اتصفح او يوتيوب . نبدأ بتدوينتنا لليوم اربع منتجات جربتها بالفتره الاخيره كان ودي اتكلم عنها من وقت بس ماعليه لتأكيد التجربه اكثر.

مراجعه | كريم ، ماسك ، تونر Nْ 7

براند نمبر سفن احد البراندات المعروفه في صيدليه بوتس واسعارها متوسطه تناسب الأغلب و نتايجها على ذلك جيده، راح اسلط الضوء على ثلاث منتجات جربتها بالشهور اللي فاتت كانت النتيجه مرضيه الحمدلله. المنتجات تخص البشره الجافه وشديده الجفاف و المختلطه ( تكون عندها مناطق دهنيه ومناطق جافه). بشرتي للنذكير : مختلطه تميل للدهنيه ولكن اعلى الوجنتين تجف عندي وانا الآن اسوي تقشير لبشرتي وجفت واحتجت شيء يرطب ويساعد مع التقشير .

ماسكات و مرطبات الشعر دوف - لوريال

التعريف بالمرطبات الشعر : قناع الشعر او ماسك الشعر او بالأصح مكيفات الشعر تطبق على الشعر مره بالأسبوع أو مرتين بالأسبوع لتزويد الشعر بالرطوبه وترطيبه . جربت مكيفات للشعر كثيره من شركات متعدده كان فيني هوس اجرب والاعلانات ماتقصر تجبر الواحد يشتري ومايحتاج اذكرها عشان لا اقلل من قيمه منتج او ارفع لمنتج . طبيعه شعري كيرلي جاف وساعات يميل للجفاف ومتشابك كثير وفروه راسي دهنيه . استخدم هالماسكات اذا لزم الأمر عشان يهدي نفشه الشعره او اذا عندي مناسبه  يعطي نعومه وحيويه لشعري . كنت حاطه في بالي ان هالمنتجات راح تنعم الشعر وتخليه سايح بعد غسله لكن النتيجه كانت وحده من غالبيه المنتجات. تختلف انواع الماسكات في منها الطبيعيه التي يتم صنعها وتطبيقها على الشعر فوراً. سبق ونزلت ماسك الافكادو الماسك هذا جيد مغذي يحافظ على الشعر ومعالج هذا الرابط للاطلاع هنا . ( # ) وايضاً ماسك الصبار الطبيعي الألوفيرا تاخذين الماده السائله الي بداخله فقط . ماسك الجرجير ايضا ماسك فعال لنمو الشعر . جميع هاذي الماسكات مكونات طبيعيه لاتحتوي علي اي نوع ملطف منعم