Skip to main content

انعشي صيفك ( summer happy )





مسَاءء الخَير يَ حلوات (: 
جا على بالي أكتب هالبوست عشان الاغلب يستقبله بتذمر وأحيانا أنا اصير منهم هههه ( بس أنا بشكل عام أحب أحب الصيف الشتاء و أجواءة إذا كان بارد حبتين مااتحملها على قولة أهلي ماتعيشين بالبرد ) .
بدل مانقول طول يومنا أوف حر أوف رطوبه أووف شمس كيف نطلع كيف نروح ونفكر نقضي صيفنا بمناطق بارده 
طيب أحس حرام يروح علينا هالصيف كده والله كله فوائد العرق اللي ينزل والعطش اللي نضطر نشرب كل شي قدامنا ونتروش يمكن مرتين و أكثر إن لزم الأمر طيب كل هالشغلات اللي نسويها ليه مانسويها بطريقه ممتعه ومنعشه ؟!! .


  فصل الصيف مليئ بالانتعاش والمتعه شيء يعوض شيء الشتاء متعه مع شرب الأشياء الدافيه وأحساس بالدفاء والأحتواء 
 الصيف فصل الانتعاش واطلاق العنان عن كل عضو فيك الله منعم علينا بالفواكه ذو الطعم والشكل والرائحه حاولي تملئين ثلاجتك دائم منها عجزانه تاخذين وتقطعين وقت الغذا أو الفطور ابدأي قطعي كل ماحتوت ثلاجتك حطيها قدامك بالثلاجه طبعا غطيها بنايلون أو بعلب حافظه عشان قيمتها ماتروح وبرضو ماتاخذ ريحه من الاطعمه اللي في الثلاجه سواء انتي تاكلين منها أو اهل بيتك متعه متعه . ايضاً ابدعي بخلط الفواكه مع الزبادي أو لوحدها وانتجي أجمل عصائر طبيعيه وطازجه تنشرب بوقتها .



* الصيف والرطوبه أكيد الجسم بينكتم راح يفرز عرق والعرق اذا برد ونشف على الجسم راح يطلع ريحه نتنه وايضاً يحبس الجلد عن التنفس بالأخص اللي جايين من دوامات الظهر أو اللي تشتغل بالبيت وتطبخ الجسم يمسك ريحه ويطلع عرق كل هاذي تاثر بالجلد من حيث تجمع الأوساخ وظهور الحبوب والبثور وايضاً الشعور بالملل والضيق وافراز عرق أكثر في الساعات الأخرى من اليوم ترا عادي نتروش باليوم مره ومرتين دام هذا بيريحني وبينعشني ياهلا فيه في مو شرط بكل ترويشه اذا بنفس اليوم بزين مقشر اكتفي مرة بمقشرك اليومي ومرة ثانيه شاور جل منعش كذا وياكثرها وياكثر نكهاتها.

* ايضاً احرصي على ملابسك الداخليه اللي تلامس جلدك تكون قطنيه خاصه بالحر في أشياء من حرير والشغلات هاذي إن لبستيها لاتطولين فيها حاولي تغييرينها خذي الوان منعشه بالصيف العبي بالألوان وخذي مقاسات واسعه مو تضيق صدرك وانتي لابستها فقط متعي نفسك واستمتعي بالصيف .



لاتنسين طبعا تبردين على قلبك والانتعاش بالايسكريم ومايحتاج أوصيكم طبعا هههههه 




واكيد طبعا الواقي جدا جدا مهم يكون معك كل ساعتين تحطين منه سواء كنتي برا او على البحر تحطين على كل وجهك يدينك ورجولك لاتقولين متغطيه لا اللون الاسود يسحب حرارة الشمس بالأخص للي يسوون تقشير ويستخدمون كريمات تفتيح راح يسبب أثر.
للي حابه تشوف الريفيو حول هالواقي تتفضل بالتدوينات السابقه .





  * لاتحرمين نفسك وعائلتك من طلعة البحر والشاليهات غيري من روتينك حاولي ترتبين لطلعه مميزه ومريحه 
* اختاري ملابس مريحه وقطع لك ولاطفالك خفيفه .
* لاتنسين القبعه والواقي من الشمس وحقيبه واسعه تكون خاصه بطلعات هاذي .
* الأسواق مليئه بالفساتين القطنيه والحراير الخفيف قطع ذات مطبوعات مورده و غيرها أقتني شيئا منها .





      اضفت بعض القطع تناسب للصيف ومناسبات خفيفه ومنها انتي بذوقك تقيسين وتختاري ماترغبين .
     احبي نفسك بجميع الفصول واهتمي بها انعشي صيفك قدر المستطاع لايوجد أجمل من فصل الصيف ياجميله .


Popular posts from this blog

مثبتات الشعر ( سبراي،رغوه،حماية)

مساء الخير وش اخباركم اشتقت لكل شي حلو الواحد يغيب ويرجع بلهفه وماتكون منقطعه ان شاءالله احس اني مقيده انقهرت على اللاب مدري اشفيه موراضي يفتح المدونه جربت من الجوال والتاب تمام والحين اكتب البوست من التاب شي غريب وجديد اكتب بوست بالعاده بس اتصفح او يوتيوب . نبدأ بتدوينتنا لليوم اربع منتجات جربتها بالفتره الاخيره كان ودي اتكلم عنها من وقت بس ماعليه لتأكيد التجربه اكثر.

مراجعه | كريم ، ماسك ، تونر Nْ 7

براند نمبر سفن احد البراندات المعروفه في صيدليه بوتس واسعارها متوسطه تناسب الأغلب و نتايجها على ذلك جيده، راح اسلط الضوء على ثلاث منتجات جربتها بالشهور اللي فاتت كانت النتيجه مرضيه الحمدلله. المنتجات تخص البشره الجافه وشديده الجفاف و المختلطه ( تكون عندها مناطق دهنيه ومناطق جافه). بشرتي للنذكير : مختلطه تميل للدهنيه ولكن اعلى الوجنتين تجف عندي وانا الآن اسوي تقشير لبشرتي وجفت واحتجت شيء يرطب ويساعد مع التقشير .

ماسكات و مرطبات الشعر دوف - لوريال

التعريف بالمرطبات الشعر : قناع الشعر او ماسك الشعر او بالأصح مكيفات الشعر تطبق على الشعر مره بالأسبوع أو مرتين بالأسبوع لتزويد الشعر بالرطوبه وترطيبه . جربت مكيفات للشعر كثيره من شركات متعدده كان فيني هوس اجرب والاعلانات ماتقصر تجبر الواحد يشتري ومايحتاج اذكرها عشان لا اقلل من قيمه منتج او ارفع لمنتج . طبيعه شعري كيرلي جاف وساعات يميل للجفاف ومتشابك كثير وفروه راسي دهنيه . استخدم هالماسكات اذا لزم الأمر عشان يهدي نفشه الشعره او اذا عندي مناسبه  يعطي نعومه وحيويه لشعري . كنت حاطه في بالي ان هالمنتجات راح تنعم الشعر وتخليه سايح بعد غسله لكن النتيجه كانت وحده من غالبيه المنتجات. تختلف انواع الماسكات في منها الطبيعيه التي يتم صنعها وتطبيقها على الشعر فوراً. سبق ونزلت ماسك الافكادو الماسك هذا جيد مغذي يحافظ على الشعر ومعالج هذا الرابط للاطلاع هنا . ( # ) وايضاً ماسك الصبار الطبيعي الألوفيرا تاخذين الماده السائله الي بداخله فقط . ماسك الجرجير ايضا ماسك فعال لنمو الشعر . جميع هاذي الماسكات مكونات طبيعيه لاتحتوي علي اي نوع ملطف منعم